غداً.. افتتاح ملعب العزيزية بمباراة استعراضية تضم نجوم العراق السابقين

0
368

المعلومة/ متابعة ..

تفتتح وزارة الشباب والرياضة يوم غد السبت ملعب العزيزية سعة خمسة الاف متفرج في محافظة واسط باحتفالية يرعاها وزير الشباب والرياضة احمد رياض، بعد انجازه من قبل ملاكات الوزارة ليشكل اضافة جديدة للوزارة في جهودها المبذولة لافتتاح المزيد من المنشآت الرياضية في بغداد والمحافظات.

وقال المشرف على حفل الافتتاح مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة علاء عبد القادر، بحسب بيان للوزارة، ان “الوزارة اكملت جميع متطلبات انجاح حفل الافتتاح الذي سينطلق في الساعة السادسة من عصر يوم غد السبت، وتم اجراء البروفات النهائية والاطلاع على جاهزية الملعب والاستعدادات بشكل كبير لاستقبال الضيوف وجمهورنا الرياضي الذي سيستمتع بحفل الافتتاح والملعب الجديد الذي سيخدم رياضيي وشباب العزيزية ومحافظة واسط التي سبق لها وان افتتحت وزارة الشباب والرياضة الملعب الاولمبي سعة 20 الف متفرج”.

واضاف عبد القادر ان “توجيهات وزير الشباب والرياضة احمد رياض تؤكد على ضرورة تقديم الدعم للشباب والرياضيين في الاقضية والنواحي، كون الرياضة المتنفس الوحيد، مبينا ان حفل الافتتاح سيتضمن كلمات للسيد الوزير ومحافظ واسط والشركة المنفذة للمشروع، واستعراضا للفرق المشاركة ومباراة للمدارس الكروية (النوارس والمجد والوحدة والفرسان) والقفز بالمظلات وفعاليات لفريق التايكواندو في العزيزية وسباقات لالعاب القوى في فعاليتي ركض 100 متر و200 متر بقيادة البطل عدنان اطعيس”.

وتابع ان “ختام الاحتفالية ستكون بمباراة تجمع منتخب نجوم العراق السابقين بقيادة الكابتن يونس محمود ومنتخب نجوم محافظة واسط السابقين وسيقودها طاقم تحكيمي من محافظة واسط، فضلا عن توزيع هدايا لعوائل شهداء رياضيي العزيزية”.

تشكيلة منتخب نجوم العراق

واعلن مدرب منتخب نجوم العراق السابقين بكرة القدم كريم صدام تشكيلة المنتخب لمباراة افتتاح ملعب العزيزية وتتألف من: “عماد هاشم وجليل زيدان في حراسة المرمى، ومهدي كريم وسعد عبد الحميد وحسن كمال وراضي شنيشل وعباس عبيد وليث حسين وشاكر محمود ونعيم صدام وسامر سعيد وهوار ملا محمد وصاحب عباس وهشام محمد وبهاء كاظم ويونس محمود”.

واوضح ان “افتتاح وزارة الشباب والرياضة الملاعب الرياضية يشكل خطوة مهمة في تطوير الواقع الرياضي والاهتمام بالبنى التحتية، كما سيدفع برياضة محافظة واسط الى الامام، وانا سعيد ان اشارك في حفل الافتتاح”.انتهى/25