المسعودي يحذر من استثمار بعض الجهات في ملف شهداء الحشد الشعبي

0
197

المعلومة/ خاص…

حذر النائب عن تحالف سائرون رياض المسعودي، الجمعة، من استثمار بعض الجهات في ملف شهداء الحشد الشعبي من خلال التضخيم في هذا الملف بهدف تأجيج الرأي العام، لافتاً الى ان البرلمان لم يقصر في اي موضوع يتعلق بالحشد الشعبي وشهدائه.

وقال المسعودي في تصريح لـ /المعلومة/، ان “الحكومة مسؤولة عن حقوق الشهداء ووامتيازاتهم، والبرلمان لم يبدِ اي تقصير في اداء واجبه تجاه الشهداء بعد ماقدموه من دماء لتحرير الارض من داعش الارهابي”.

واضاف ان “الاخفاقات في منح بعض حقوق شهداء الحشد الشعبي، ناجمة عن خلل اداري في المؤسسة المسؤولة عن تلك الحقوق، كما هو موجود في جميع مؤسسات الدولة”.

واوضح ان “المناكفات السياسية تؤثر سلباً على منح حقوق الحشد الشعبي والشهداء الذين قدمهم لتحرير الوطن، حيث هناك اطراف معادية للحشد الشعبي، اضافة لوجود منافسات للسيطرة على هيئة الحشد الشعبي، كما توجد احزاب تحاول الاستحواذ على هيئة الحشد”.

وبين ان “هناك تضخيم في عدم حصول شهداء الحشد الشعبي على حقوقهم وانصاف ذويهم، حيث هناك من يحاول الاستثمار في هذه الامور من اجل تأجيج الرأي العام، على الرغم من ان البرلمان اضاف 600 ملياردينار الى هيئة الحشد الشعبي، بهدف قيام الهيئة برد الدين للشهداء”. انتهى 25ن