تزايد حالات الانتحار في صفوف الجيش الامريكي لـ 6000 عنصر ينتحرون سنويا

0
192

المعلومة / ترجمة …
كشف تقرير لموقع ( ميدكال اكسبريس) الامريكي المتخصص بالشؤون الطبية عن تزايد حالات الانتحار في صفوف قدامى المحاربين في الجيش الامريكي نتيجة حالات الاكتئاب واجهاد ما بعد الصدمة بعد عودتهم من مناطق القتال في الشرق الاوسط في العراق وافغانستان وغيرها.
وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/، إن”اكثر من 6000 عنصر من قدامى المحاربين والذين يمتلك الكثير منهم اسلحة يقتلون انفسهم سنويا ما بين اعوام 2008 الى 2016 طبقا لتقرير وزارة شؤون قدامى المحاربين الامريكية “.
واضاف أنه ” وبالمقارنة مع قتلى الجيش الامريكي في مناطق الحرب في العراق وافغانستان فقد بلغ عدد الجنود الذي قتلوا في تلك المناطق 6551 عنصرا بين اعوام 2001 الى 2018 طبقا لبيانات جامعة براون “.
وتابع التقرير أن ” حالات الاكتئاب والميل للانتحار في صفوف الجيش الامريكي دفعت وزارة شؤون قدامى المحاربين الى إطلاق خط قدامى المحاربين في عام 2007 مع 14 موظفًا لتقديم المساعدة الطبية ، لكن الان لديها الآن أكثر من 900 موظف ، مع ثلاثة مراكز اتصال في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك واحد في ولاية نيويورك “.
وقال مدير الوحدة المشرفة على الاتصالات مات ميلر إن ” عدد المكالمات التي تلقاها المركز الطبي قد نمت بشكل مطرد وصرنا نتلقى 650 الف مكالمة في السنة الواحدة “.
لقد تضاعفت مجموعات الدعم النفسي لقدامى المحاربين مثل مشروع دواير في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، حيث تكافح القوة العظمى الرائدة في العالم لمساعدة 20 مليون من قدامى المحاربين – حوالي 10 بالمائة من السكان البالغين على التغلب على تحدياتهم وأفكارهم المتعلقة بالانتحار. انتهى/ 25 ض