جوارديولا يحدد موعد رحيله عن السيتي

0
213

المعلومة/متابعة ..

يفكر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، في الرحيل عن تدريب الفريق عقب نهاية الموسم المقبل، للحصول على قسط من الراحة.

وربطت العديد من التقارير جوارديولا بالرحيل عن مانشستر سيتي في الصيف الحالي لتولي تدريب يوفنتوس الإيطالي خلفا لماسيميليانو أليجري، إلا أنه نفى ذلك في أكثر من مناسبة.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن جوارديولا أبلغ المقربين منه بأنه يرغب في الرحيل عن تدريب مانشستر سيتي بعد نهاية الموسم المقبل، لإنهاء حالة الضغط التي يعاني منها بشكل مستمر في ظل قوة منافسات الكرة الإنجليزية.

واعترف المدرب الإسباني في تصريحات سابقة بأن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أصعب المسابقات التي خاضها على مدار مسيرته التدريبية التي قاد فيها برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وتولى بيب تدريب مانشستر سيتي مطلع موسم 2016-2017، وعلى الرغم من فشله في التتويج بأي بطولة في موسمه الأول، إلا أنه نجح بعد ذلك في الحصول على 6 ألقاب خلال الموسمين الماضيين.

ويأمل جوارديولا في الحصول على دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل؛ حيث إنه يبقى البطولة الوحيدة التي لم يحصل عليها مع مانشستر سيتي منذ توليه تدريب الفريق.انتهى/25