دي ليخت يلمح بالإبتعاد عن برشلونة

0
127

المعلومة/متابعة ..

لمح ماتياس دي ليخت، مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندي ومنتخب هولندا، إلى أنه لا يفضل الانتقال إلى برشلونة الإسباني خلال الفترة الحالية، معددا الأسباب وراء هذا الأمر.

وقال دي ليخت، في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، “بالنسبة لي أهم شيء هو أن أعرف أن الفريق الذي سأنضم إليه سألعب فيه بشكل دائم، وسيكون لي دور رئيسي معه”.

وعما إذا كان امتلاك البارسا أكثر من مدافع أساسي في الفريق أمثال جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وكليمنت لينجليت قد يكون حاسما في تفضيله عدم الانتقال إلى كامب نو رد: “بالطبع برشلونة يمتلك لاعبين رائعين، لكن المنافسة لا ترهبني، هو أمر منطقي وطبيعي في فريق عظيم مثل البارسا”.

ونفى دي ليخت أن يكون المال هو العنصر الذي يجعله لا يفضل برشلونة، مؤكدا: “المال ليس المشكلة، لكني ربما أشعر بأن الوقت الحالي ليس مناسبا للانضمام إلى البارسا، وعليّ التفكير في ذلك خلال فترة الإجازة، وليس أكثر من ذلك”.

وارتبط اسم دي ليخت في الفترة الأخيرة بأكثر من ناد قدمت عروضا مالية أعلى من البارسا، ومنها يوفنتوس الإيطالي، وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي اللذان قدما عروضاً أفضل من البارسا ماليا.

وعن تأثير مطالبات كريستيانو رونالدو إليه بالانتقال إلى يوفنتوس، وفرينكي دي يونج بالانتقال للبارسا، رد: “لا أعير انتباها لأي شخص، أنا من يختار مساره”.

وأضاف المدافع الواعد: “بالطبع اللعب إلى جوار فرينكي دي يونج صديقي وزميلي السابق في أياكس أمر رائع، وكذلك اللعب مع ليونيل ميسي، لكني سأفكر فيما هو أفضل بالنسبة لي أنا”.

وشدد قائد أياكس على أنه قدم موسما رائعا سواء في أياكس أو مع هولندا، مؤكدا أن اهتمام أكبر الأندية العالمية بالتعاقد معه يمثل شرفا كبيرا.انتهى/25