محمد صلاح يتوج كأفضل لاعب في العالم

0
559

المعلومة/ متابعة

حصل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على تصويت جماهير صحيفة “ماركا” الإسبانية ليكون أفضل لاعب في العالم خلال الموسم الحالي، متفوقا على باقي اللاعبين.

وأجرت صحيفة “ماركا” استفتاءًا حول أفضل اللاعبين في العالم خلال الموسم الحالي، ووضعت 10 لاعبين للجماهير من أجل الاختيار فيما بينهم، ليتصدر صلاح الترتيب حتى الآن.

وحاز النجم المصري على تصويت 157 ألف شخص من رواد الصحيفة الإسبانية، فيما قام نحو 68 أالف و600 شخص بالتصويت ضده لكي لا يكون اللاعب الأفضل في العالم.

وجاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في المركز الثاني، بعدما حصل على تصويت 151 ألف و300 شخص، مقابل نحو 70 ألف و100 شخص استبعدوه من الترشيح.

وحل البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث بعدما صوت نحو 137 الف و800 شخص لصالحه للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، مقابل 77 ألف و500 شخص قاموا بالتصويت ضده.

وتلى هذا الثلاثي على الترتيب كل من البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الجديد، والفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والسلوفيني يان اوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، والفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني. انتهى 25ن