الفتلاوي: المنطقة الخضراء ستفتح 24 ساعة بعد رمضان مباشرة 

0
309

المعلومة/ خاص…

أكد النائب عن تحالف الفتح فاضل الفتلاوي، الخميس، أن منطقة الخضراء ستفتح أمام حركة المرور لـ24 ساعة ابتداء من عيد الفطر المبارك، فيما بين أن جميع الشوارع الرئيسية سيتم فتحها أمام حركة المرور بما فيها الطريق المؤدي إلى مطار بغداد الدولي.

وقال الفتلاوي في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “خطة فتح الشوارع المغلقة والتي تشمل فتح المنطقة الخضراء بشكل كامل سينتهي العمل بها نهاية شهر رمضان المبارك وسيتم فتح جميع شوارع الخضراء أمام حركة المرور لـ24 ساعة ابتداء من عيد الفطر المبارك”، لافتا إلى أن “رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لديه رؤية بفتح جميع الشوارع دون استثناء لحل أزمة الاختناق المروري الذي تشهده العاصمة بغداد”.

وأضاف أن “جميع الشوارع الرئيسي داخل المنطقة الخضراء سيتم فتحها أمام حركة المرور بما فيها الطريق الرئيسي المؤدي إلى مطار بغداد الدولي والمجاور للسفارة الأمريكية”، مبينا أن “الحكومة أبلغت الممثليات والسفارات بتكفل حمايتها ولا يوجد أي خطر امني يدعو إلى بقاء بعض الطرق مغلقة داخل المنطقة الخضراء”.

وكان مكتب رئيس الوزراء قد أعلن يوم الاثنين الماضي، فتح المنطقة الخضراء طوال اليوم، لكن تنفيذ القرار تأخر حتى اليوم. انتهى 25 ت