موظفو الاولمبية يناشدون الحكومة صرف رواتبهم

0
175

المعلومة/بغداد..
ناشد موظفو اللجنة الاولمبية الوطنية، الخميس، الحكومة العراقية لصرف رواتبهم المتوقفة منذ شهرين بسبب المشاكل بين اللجنة ووزارة الشباب والرياضة.
وذكر بيان صادر عن الموظفين تلقت / المعلومة/ نسخة منه، “نحن موظفو اللجنة الاولمبية العراقية نعمل منذ سنوات لخدمة الحركة الرياضية في العراق ورزقنا وقوت عوائلنا يعتمد على رواتبنا الشهرية التي نتقاضاها لقاء جهودنا وخدماتنا، نحن اصحاب عوائل تعاني منذ ثلاث شهور بسبب المشاكل الموجودة بين وزارة الشباب واللجنة الاولمبية وكانت لها اثار سلبية على عوائلنا نتيجة عدم القدرة على توفير متطلبات الحياة البسيطة التي نعيشها”.
وأضاف البيان، “رغم اننا موظفين وليس لنا علاقة لا من قريب ولا من بعيد بكل مسببات الازمة الحالية واطلقنا العديد من المناشدات الى كافة المسؤلين بالحكومة العراقية ومجلس النواب العراقي ورئاسة الجمهورية من خلال وسائل الاعلام والفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي ولكن للاسف الجميع يتعامل ببرود مع هذه المشكلة بدون النظر الى الحالة الانسانية الصعبة التي نعيشها”.
وتابع البيان، “لذلك نوجه رسالتنا الى كافة المسؤولين في الحكومة العراقية ونقول لهم ان قوائم رواتبنا موجودة لدى وزارة الشباب والرياضة وتسلمتها من قبل اللجنة الاولمبية بشكل رسمي ونطالب من الوزارة باطلاق صرف رواتبنا وايداعها لدى المحاسبين المخولين بالصرف باسرع وقت وعندها سناتي الى المحاسبين المخولين حاملين معنا اوراقنا ومستمسكاتنا الثبوتية واملاء الاستمارات التي اعدتها الوزارة واكمال كافة المتطلبات لاستلام مستحقاتنا المتوقفة منذ شهرين ونحن في منتصف شهر رمضان الكريم واقتربت ايام عيد الفطر المبارك ولن نتحمل اي تاخير او اية اعذار اخرى”. انتهى/ 25 ل