ممثل الحوثيين في العراق: أميركا ستهزم مرة اخرى أمام إرادة إيران

0
194

المعلومة/بغداد..
اكد ممثل حركة انصار الله اليمنية “الحوثيين” في العراق، محمد احمد القبلي، الأربعاء، أن امريكا ستهزم مرة اخرى امام ارادة وايمان حكومة وشعب ايران.
وقال القبلي في تصريح اوردته وكالة الانباء الإيرانية الرسمية “إرنا” واطلعت عليه /المعلومة/، إن “ايران تشكل جبهة الحق وامريكا تشكل جبهة الباطل، والنصر بالنتيجة سيكون حتما لصالح جبهة الحق، وعلي هذا الاساس فأن امريكا ستهزم مرة اخري امام أحقية ايران”.
واضاف، ان “حركة الجمهورية الاسلامية في ايران وعقيدتها السياسية والعسكرية اسست علي اساس محور الحق، ونصرة وحماية المظلومين، وعلي اساس ذلك فالمواجهة بين جبهتي الحق والباطل، ستحسم بالانتصار الحتمي لجبهة الحق”.
واشار القبلي الي ان “طيلة السنوات الماضية كان الايرانيون متميزون علي مستوي العلم والبناء والاختراعات، واظهروا من خلال هذا الذكاء والتفوق انهم مستعدون بشكل كامل، فالحكومة الايرانية والشعب الايراني يمتلكان الشجاعة الكافية لمواجهة أي ظروف صعبة ومهما كان شكلها ونوعها”.
وأوضح ان “امريكا والكيان الصهيوني اعتادوا علي منع الشعوب من التقدم وتطوير قدراتها، لكن الجمهورية الاسلامية وباقتصادها القوي استطاعت ان تعبر هذا المضيق، وتحقق الاكتفاء الذاتي والتطور العلمي وتحصن نفسها في مواجهة الاعداء”. انتهى/25