OPPO تحصد لقب أسرع علامة للهواتف الذكية المتميزة نموًا

0
110

المعلومة/متابعة..

أعلنت شركة التحليلات العالمية “كاونتر بوينت للبحوث”، حصول OPPO على لقب أسرع علامة للهواتف الذكية المتميزة نموًا في العالم للعام 2018، وجاء هذا اللقب نتيجة تحقيق نموًا كبيرًا للشركة نسبته 863% مما أدى إلى حصولها على نسبة 6% من سوق الهواتف الذكية العالمي.

وذكرت الشركة، ان ” هناك العديد من العوامل التي ساهمت في هذا النمو السريع لشركة OPPO من ضمنها التوسع والدخول في أسواق جديدة بالإضافة إلى العديد من الشراكات الناجحة مع شركات الاتصالات الكبرى في العالم، حيث قامت بضخ استثمارات كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وجاء ذلك كجزء من خطتهم الموسعة للانتشار والتي بدأ تنفيذها بداية من العام الماضي. وقامت شركة OPPO بتنفيذ أولى عملياتها في السعودية ونيجيريا وافتتحت مركزها الإقليمي الثاني في منطقة الشرق الأوسط بدولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتشير التقديرات أن سوق الهواتف الذكية سوف يستمر في تحقيق نمو ملحوظ، وأكدت شركة التحليلات العالمية أن فترة النمو القادمة سوف تكون موجهة إلى قطاع الهواتف التي تعمل بتقنية الجيل الخامس، وتمثل هذه المؤشرات دعمًا كبيرًا لخطط OPPO التي تعمل على مجموعة منتجات جديدة تدعم تقنيات الجيل الخامس.انتهى/25