الطلبة: هناك محاولات فاشلة للتأثير على العلاقة المتينة بين كاظم ودرجال

0
118

المعلومة/ متابعة ..
استغربت الهيئة الادارية لنادي الطلبة الرياضي، ما تم تداوله في عدد من وسائل الإعلام حول تنصيب النجم الدولي السابق عدنان درجال رئيساً لنادي الطلبة، واصفة تلك الانباء بـ”المحاولات الفاشلة” للتأثير على العلاقة بين كاظم ودرجال.

وذكر النادي في بيان تلقت وكالة/ المعلومة/ نسخة منه، ان “من يثير هذه المواضيع يحاول زعزعة العلاقة الطيبة التي تربط رئيس نادي الطلبة علاء كاظم بالنجم عدنان درجال كون علاقتهما اكبر من محاولة اثارة الأزمات بينهما”، مشيراً إلى “إنهما سبق وان قدما شكوى في محكمة كاس بشأن الخروقات التي شهدتها انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم”.

واضاف “اما الصور المتداولة التي تجمع وزير التعليم العالي قصي السهيل واللاعب الدولي السابق عدنان درجال مع جمهور الانيق في زيارة سابقة للفريق الطلابي قبل شهر تقريبا وان اعادة نشرها في الوقت الحالي مع خبر عار عن الصحة أهدافها واضحة من اجل الإثارة والتأثير على العلاقة المتينة بين النجمين الدوليين السابقين علاء كاظم وعدنان درجال”.

وتابع “نوضح ان درجال بالمشورة مع علاء كاظم سبق وان تحدث لمعالي الوزير عن الصعوبات التي تواجه عمل ادارة النادي وطالب بتوفير الدعم المالي”.

يشار الى ان وسائل اعلام عديدة نشرت اخبارا عارية عن الصحة مفادها ان وزير التعليم يبحث عن طريقة لتنصيب عدنان درجال رئيسا لنادي الطلبة بدل علاء كاظم. انتهى/ 25 ل