أنصار الله تتوعد السعودية بضربات جديدة : حرب اليمن سترتد عليكم

0
204

المعلـومة/ بغـداد..

توعد عضو المجلس السياسي في حركة أنصار الله الحوثية محمد البخيتي، الثلاثاء، المملكة العربية السعودية بضربات جديدة على غرار الضربة التي استهدفت مضخة النفط اليوم، مؤكدا أن العمليات تأتي ردا على حرب المملكة في اليمن.

وقال البخيتي في تصريحات صحفية  لـ قناة “الميادين” وتابعتها /المعلومة/ إن “العملية اليوم تشكل تحولاً كبيراً في الرد على العدوان السعودي على اليمن”، مؤكدا أن “الضربة اليوم تأتي في سياق حق دفاع اليمنيين عن النفس وستستمر”.

وأضاف: “نقول للسعوديين والاماراتيين ضرورة مراجعة حساباتهم لان حربهم على اليمن سترتد عليهم”، مبينا أن “السعودية من الطبيعي أن تقلل من أهمية الضربة التي تم توجيهها اليها وهي لم تعترف بكل الضربات”.

وقال البخيتي “على الرياض أن تهيئ الرأي العام السعودي لإمكانية تلقيه ضربات جديدة”، مشيرا الى أن “موازين القوى أصبحت تتغير لصالح القوى الوطنية المناهضة للعدوان على اليمن”.

وأوضح بالقول “أنصح السعودية والإمارات بتغيير سياساتها في المنطقة لأنهما سيكونان أكبر الخاسرين في أي مواجهة”.

وارتفعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء، بأكثر من 1% بعد الهجوم الإرهابي، الذي استهدف منشآت حيوية في السعودية، أحد أبرز منتجي النفط في العالم.

وأعلن وزير الطاقة السعودي، في وقت سابق من اليوم، أن  محطتين لضخ النفط لخط الأنابيب شرق – غرب تعرضتا لهجوم بطائرات مفخخة. انتهى25س