محرز يكشف موقفه من الاستمرار مع مانشستر سيتي

0
136

المعلومة/متابعة ..

أكد الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه سيبقى مع “السيتيزينز” في الموسم المقبل، وأنه قادر على إثبات موهبته وقدراته في موسمه الثاني مع الفريق.

وقال محرز في تصريحات لشبكة “بي بي سي سبورت” البريطانية: “أريد أن أبقى قويا لأن ذلك جزءا من شخصيتي، أنا سعيد للغاية هنا في مانشستر سيتي، ولم أفكر في الانتقال لأي مكان آخر لأنني لا أشارك بانتظام، فذلك جزء من كرة القدم”.

وتابع: “لن أرحل عن النادي ومن السهل أن أثبت قدراتي فلدي ثقة في إمكانياتي، وهناك موسم قادم لفعل ذلك، لدي ثقة كبيرة في نفسي ولا أجد شكا في قدراتي”.

وأوضح: “ليس من السهل أن تأتي إلى فريق مستقر ولديه من اللاعبين ما يكفي وفاز بكل شيء الموسم الماضي وتشارك، فلقد كنت أعلم أنني عندما أحصل على الفرصة سأسجل وأساعد الفريق، ولقد لعبنا جيدا واستحقينا الفوز بالدوري الإنجليزي”.

وأتم: “أعرف الدوري الإنجليزي جيدا وقدمت الكثير من الأشياء في هذا الدوري بالطبع”.

وانضم محرز (28 عاما) لمانشستر سيتي قادما من ليستر سيتي في صيف عام 2018 مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، ليكون الصفقة الأغلى في تاريخ الفريق السماوي.

وشارك الدولي الجزائري في 43 مباراة هذا الموسم بكل البطولات، وسجل خلالها 12 هدفا وصنع 12.

وتوج محرز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي هذا الموسم، ليصبح أول لاعب يتوج باللقب مع فريقين مختلفين حيث حققه سابقا مع ليستر سيتي في عام 2016.انتهى/25