غداً.. لقاء مثير بين النفط والشرطة في “بلي اوف” السلوي الممتاز

0
89

المعلـومة/ بغـداد..

تحتضن قاعة الشعب في العاصمة بغداد، غداً الثلاثاء، مباراة مثيرة بين النفط والشرطة في دور “بلي اوف” بكرة السلة.

وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ الدوري الممتاز العراقي لكرة السلة منذ أستحداث نسخة ” البلاي أوف” التي يتأهل فيها فريقان إلى النهائي في ثلاثة مواسم متتالية، حيث سبق لهما أن تقابلا في نهائي خلال الموسمين الماضيين، إذ تمكن النفط من حسم لقب النسختين، لذا يأمل أبناء القيثارة الخضراء من رد الاعتبار والظفر بنسخة الموسم الحالي .

ومن المنتظر أن تشهد المواجهة منافسة شرسة حامية الوطيس بين الفريقين المدججين بالنجوم لما يمتلكانه من ترسانة قوية من عناصر مميزة سواء المحليين والمحترفين الذين يمكنهم صناعة الفارق بفضل امتلاكهم الإمكانيات الفنية العالية وفي مقدمتهم المحترفين الأمريكان رشاد الذي توهج وأسقط النفط في اللقاء الأخير بأحرازه (39) نقطة وديماريو نجم النفط الذي قاده لمنصات التتويج وحصد لقب النسختين الأخيرة .

ولن يتمكن أي من الفريقين من ترجيح كفته وحسم النتيجة لصالحه والتقدم في سلسلة المباريات النهائية إلا الذي سيكون الأفضل جاهزية من الناحيتين الفنية والبدنية والحاضر بصورة مميزة تركيزاً وتكتيكاً والأقل أخطاء ، حيث يتعادل الفريقان بالنتيجة بأنتصارين وهزيمتين لكل منهما بأنتظار ما ستسفر عنه المباريات الخمسة في نهائي البلاي أوف حيث يحتاج كلا الفريقين من الفوز بثلاث مواجهات لضمان اللقب. انتهى/ 25 ل