التميمي تؤكد تعديل فقرة تثبيت عقود الكهرباء لتكون ملزمة للحكومة

0
174

المعلومة/ بغداد

أكدت عضو اللجنة المالية النيابية ماجدة التميمي، الخميس، اللجنة عملت على تعديل الفقرة الخاصة بتثبيت عقود وزارة الكهرباء في موازنة 2019 لتكون ملزمة للحكومة وبعد المتابعة الحثيثة مع دولة رئيس الوزراء فضلاً عن دورها الفاعل في اللجنة المالية من خلال تعديلها فقرة تثبيت عقود الكهرباء وجعلها إلزامية.

وذكر بيان لمكتب التميمي تلقته /المعلومة/، “جاء ذلك خلال حضورها احتفالية نظمتها الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد احتفالا مركزي برعاية مدير عام الشركة العامة وبالتعاون مع دائرة التدريب وبحوث الطاقة وتحت شعار “صبرتم فنلتم وبكم ينهض واقع الكهرباء”بمناسبة تثبيت المنتسبين بصفة عقود على الملاك الدائم والتي كان لها اثرها الواسع في اثراء الوزارة وادامة زخم العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في هذا الجانب الحيوي”.

واضاف ان “التميمي كانت متابعة لموضوع ادراج الفقرة مع اللجنة المالية في مجلس النواب وعملها و بشكل يومي إلى ان تتحقق مطالب جميع موظفي العقود”.

وأشارت التميمي إلى أن “موضوع تثبيت جميع العاملين بصفة عقود في جميع وزارات ومؤسسات الدولة الذين خدموا الدولة سنوات طويلة دون أن يتمتعوا باستقرار وظيفي وأصبحوا في مهب الريح مما يؤثر سلباً على مستوى رضاهم الوظيفي ومن ثم على إنتاجيتهم”. انتهى 25ن