القوة الجوية “متذمر” من اتهامات نفط ميسان

0
72

المعلومة/ متابعة

عبرتّ ادارة نادي القوة الجوية الرياضي، عن تذمرها الشديد، من الاتهامات الباطلة  والظالمة من قبل نادي نفط ميسان الرياضي، بعد اتهام جماهير القوة الجوية بالاعتداء على حافلة الفريق في العاصمة بغداد.

وذكرت ادارة القوة الجوية في بيان تلقت وكالة/ المعلومة/ نسخة منه، أن “نشر هكذا اخبار من قبل الموقع الرسمي لنادي نفط ميسان، هو اتهام باطل لجماهير فريقنا ولنادينا، وهذه اساءة لا نقبل بها، لأنه من غير المعقول اتهام جماهير القوة الجوية، وهناك مئات الالاف من الجماهير الاخرى في العاصمة بغداد”.

وأعربت ادارة النادي عن “استغرابها لما تم تداوله، بالرغم أننا نمتلك العديد من مقاطع الفيديو لاعتداء صريح من قبل جماهير نفط ميسان خلال الجولة الماضية ، ولكننا تحفظنا على نشرها، لأننا لا نريد خلق فجوة بيننا وبين الاندية الأخرى، بل تفكيرنا فقط المباريات لتحقيق الانتصارات في سباق المنافسة على اللقب”.

وطالبت أدارة القوة الجوية، بـ”اعتذار رسمي من قبل نادي نفط ميسان ، لأن الإساءة لنا بهذه الطريقة مرفوضة ولا يجب السكوت عنها بأي شكل من الإشكال، لأن الخبر الذي يتم نشره يصل بسرعة إلى كل مكان في العالم، ونحنً لدينا تاريخنا ومكانتنا في داخل العراق وخارجه”.

ونشر الموقع الرسمي لنادي نفط ميسان الرياضي عبر الفيسبوك صوراً لاعتداء عدد من الاشخاص على حافلة الفريق بعد انتهاء مباراتهم مع فريق الحسين مساء اليوم الخميس واشاروا إلى أن الاعتداء من قبل جماهير القوة الجوية. انتهى/ 25 ل