كربلاء تتصدر محافظات العراق في كشف الجرائم

0
62

المعلومة/بغداد..
أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة، الاثنين، عن حصولها على المركز الأول بين المحافظات العراقية في كشف الجرائم والدعاوى وإنجازها بشكل قياسي.
وذكر مدير إعلام شرطة المحافظة العقيد علاء الغانمي في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، إن “محافظة كربلاء المقدسة حققت نسبة عالية جدا بلغت اكثر من 92% للمسجل من الجرائم لعام ٢٠١٨ وهي بهذا اصبحت الاولى وتفوقت على كافة المحافظات العراقية في كشف الجرائم وإنجاز الاوراق التحقيقية”.
وأضاف الغانمي، أن “هذا الرقم الذي حققته قيادة الشرطة جاء نتيجة الجهد الكبير والعمل الدؤوب لقائد شرطة المحافظة والضباط والمنتسبين وكافة المراكز التحقيقية المتمثلة بالاقسام التحقيقية وهي مكافحة اجرام كربلاء وقسم شرطة البلدة ومدينة الامام الحسين (ع) وايضا اقسام شرطة الأقضية والهندية وعين التمر والمخدرات وحماية الاسره والطفل وقسم الاحداث وباقي الاجهزة الامنية الاخرى والتي تعمل بشكل متواصل لتعزيز الامن المجتمعي لمحافظتنا المقدسة”.
وأكد الغانمي، أن “ضابط ومنتسبي شعبة الإحصاء الجنائي بذلوا جهودا كبيرة ومتميزة من خلال مقاطعة وتدقيق وإحصاء اوامر القبض والجرائم الجنائية ومتابعتها اولا بأول مع المراكز الامنية كافة بشكل دوري حتى تحققت هذه النسبة العالية التي تعتبر فخراً لمدينة كربلاء المقدسة وتثبت ان قواتنا الامنية قادرة على تحقيق الامن والسلام وفي جميع الأوقات”. انتهى/25