مصدر: الأميركان يوظفون شركات مرتزقة لنقل معداتهم الحربية للأنبار

0
216

المعلومة/ الانبار..
كشف مصدر امني في محافظة الانبار ،الاحد، عن قيام شركات امنية من “المرتزقة” بعملية نقل معدات حربية أميركية من دول مجاورة الى المناطق الغربية في المحافظة.
وقال المصدر لـ/المعلومة/، إن “شركات امنية من المرتزقة تقوم بعملية نقل اسلحة ومعدات حربية متنوعة من سوريا والاردن باتجاه المناطق الغربية من دون معرفة المزيد من التفاصيل حول الدواعي الحقيقة من وراء نقل هذه الاسلحة والشركات التي تقوم بنقلها”.
واضاف المصدر، أن “القوات الامريكية تخشى من عملية نقل الاسلحة والمعدات الحربية بواسطة عجلاتها خشية استهدافها مما يجعلها تسند هذه المهمة الى شركات امنية من دول مختلفة”.
ولفت المصدر إلى “تسجيل زيادة في تحركات الشركات الامنية الاجنبية خلال الآونة الاخيرة من دون معرفة المزيد من التفاصيل عن هوية هذه الشركات التي تتعاقد مع القوات الامريكية المتواجدة في قاعدة عين الاسد الجوية بمعزل عن الحكومة المركزية”.
وكان مدير مكتب منظمة بدر في محافظة الأنبار قصي الأنباري كشف في تصريح لـ/المعلومة/، الخميس الماضي عن وجود تحركات أميركية لانشاء قواعد ومعسكرات جديدة في المحافظة، مشيرا إلى أن القواعد الحالية بدأت تضيق بالجنود الأميركان. انتهى/12أ