صدور قرارات انضباطية بحق ناديي الصناعات الكهربائية والجنسية في دوري الصالات

0
28

المعلومة/بغداد..
اصدر قسم الانضباط في لجنة الصالات بالاتحاد العراقي لكرة القدم، السبت، جملة من القرارات بحق ناديي الصناعات الكهربائية والجنسية، بعد المباراة التي اقيمت بينهما في الدوري الممتاز للصالات.
وقال المنسق الاعلامي للجنة الصالات عدي صبار في تصريح لـ/ المعلومة/ إنه “بعد مطالعة تقرير مشرف وحكام مباراة الصناعات الكهربائية والجنسية للصالات، قرر قسم الانضباط في لجنة الصالات اصدار عدة قرارات انضباطية”.
واوضح صبار، أن “قسم الانضباط قرر معاقبة اللاعب، رضا خضير، لاعب الصناعات مباراتين، وابتداءً من الدور العاشر بسبب التجاوز على المشرف والحكام، وفي حالة التكرار سيتم إصدار عقوبة شديدة بحقه مع غرامة مالية”.
وبين أنه “تقرر حرمان اداري نادي الصناعات، أحمد حسن، الى نهاية الموسم بسبب التجاوز المتكرر على الحكام، ويمنع من دخول القاعة وكذلك حرمان مدرب نادي الجنسية، أحمد صبحي، مباراتين من مرافقة فريقه، وابتداءً من الدور العاشر”.
وتابع أنه “تقرر توجيه تنبيه شديد اللهجة إلى نادي الصناعات الكهربائية بمنع تكرار التجاوزات على حكام المباراة، والتي تصدر من البعض من جماهيرهم، وأحد أفراد إدارة النادي، وتم تبليغ مشرف المباراة في حالة إطلاق اي كلام فيه تجاوز أو تجريح أو سب أو شتم على الطاقم التحكيمي من اي شخص ، يقوم فورا بإخراجه خارج القاعة مع فرض غرامة مالية”.
واكمل ان “القسم طلب إيضاح من إدارة الصناعات بخصوص عماد حسين، هل هو مساعد مدرب او مشجع؟! لأن الملاحظ أن اسمه مدرج في الكشوفات مساعدا للمدرب، لكنه يجلس على المدرجات، ويتصرف بطريقة غير مهذبة أثناء المباريات، الهدف منها الضغط على الحكام”.
واتم صبار، أنه “تقرر تنبيه نادي الصناعات بضرورة توفير الكهرباء بصوره مستمرة خلال سير المباريات، وعدم اطفائها، حتى لا تؤثر في ساعة التوقيت”. انتهى/ 25 ل