المالكي يدعو الى تطبيق توصيات المرجعية بمحاربة التطرف

0
51

المعلومة/بغداد…

دعا رئيس حركة بشائر الخير ياسر المالكي، الجمعة ، الى تطبيق توصيات المرجعية الدينية العليا في محاربة الافكار المنحرفة، مؤكدا على  ضرورة وضع آليات متطورة لاستيعاب الأعداد الجديدة من الشباب المؤمن بالانتماء لحركة البشائر.

وقال بيان للحركة تلقته /المعلومة/ ان ”  رؤساء المكاتب التنفيذية التابعة لحركة البشائر الشبابية في مختلف المحافظات العراقية اجتماعاً في بغداد ،عقدو اجتماعا  برئاسة الأمين العام للحركة ياسر المالكي..

واضاف ان ” الحاضرين في الاجتماع اتفقوا  على ضرورة وضع آليات متطورة لاستيعاب الأعداد الجديدة من الشباب المؤمن بالانتماء لحركة البشائر”..

و أكد المالكيب حسب البيان “لمدراء المكاتب على ضرورة العمل بتوصيات المرجعية الدينية الأخيرة ، بخصوص محاربة الأفكار المنحرفة والتي تهدم النسيج المجتمعي ، وتحويل هذه التوصيات الى مشروع عمل تتبناه تنظيمات الحركة المنتشرة في عموم المحافظات”.

وثمن المالكي” مواقفَ المرجعية في مطالبتها للعراقيين بالإبتعاد عن حل النزاعات بالقوة والسلاح والعنف واللجوء الى التسوية والمصالحة”، موجها  شباب البشائر الى أهمية وضع الخطط المناسبة لإقامة نشاطات نوعية للشباب ، على مستوى الدورات التخصّصية والندوات والمؤتمرات والبرامج التطويرية الأخرى ، ضمن برنامج الحركة لتمكين الشباب و إعدادهم”. انتهى 25