ملف الصقور ينال رضا التراخيص الاسيوية

0
38

المعلومة/ متابعة

أشادت لجنة التراخيص بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بملف نادي القوة الجوية الرياضي وذلك بعد الزيارة التي قام بها صباح اليوم الاربعاء إلى مقر النادي لمشاهدة شروط التراخيص على ارض الواقع.

وذكر نادي القوة الجوبة في بيان تلقت وكالة/ المعلومة/ نسخة منه، أن “لجنة التراخيص الاسيوية اشادت بملف النادي، حيث ضمت كل من: الهندي مهجان رئيس دائرة تراخيص الأندية في الأتحاد الأسيوي ونائبه جايسنك، بصحبة رئيس لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم منعم الربيعي، ومدير التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم سيف عادل القصاب، وكذلك مقرر اللجنة ضياء عبد الحسين”.

واضاف انه “كان باستقبال لجنة التراخيص، كل من امين سر الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي ومدير الادارة كامل درباش ومدير التراخيص علي عبد الواحد”، مبيناً ان “ملف التراخيص في نادي القوة الجوية الرياضي، نال إعجاب لجنة التراخيص الآسيوية، بعد الاطلاع على كافة البيانات الرسمية للنادي المالية والإدارية والقانونية وكذلك الشهادت التدريبية لجميع المدربين في الفريق”.

وبين أن “لجنة التراخيص، اشادت بالعمل الإعلامي للنادي من خلال امتلاك النادي موقع رسمي عبر الويب السات، تتم من خلالها أرشفة إنجازات وإحصائيات الفريق وتحديث معلومات الفريق اول بأول، فضلاً عن وجود مواقع رسمية للنادي في مواقع التواصل الإجتماعي”.

وتابع أن “اللجنة اطلعت على مشروع المدينة الرياضية لنادي القوة الجوية، والذي من المؤمل ان يتم المباشرة به بعد الحصول على الموافقات الرسمية”، لافتاً إلى أن “الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، قدمت دروع تذكارية للجنة التراخيص الاسيوية بعد انتهاء زيارتهم، وذلك تقديراً لهم بتواجدهم في النادي الذي حقق كاس الاتحاد الاسيوي لثلاث مرات توالياً”. انتهى/ 25 ل