التخطيط تعتزم استئناف تنفيذ المشاريع المتوقفة

0
114

المعلومة / بغداد…
أكد وزير التخطيط نوري الدليمي، الثلاثاء، خلال لقائه وفد من الحكومة المحلية لقضاء الضلوعية سعي الوزارة نحو توحيد الجهود المحلية والدولية لاستئناف تنفيذ المشاريع المتوقفة، وتنفيذ المزيد من مشاريع إعادة الاستقرار والأعمار في المناطق المحررة.
وذكر بيان للوزارة تلقت /المعلومة/ نسخة منه، ان “وزير التخطيط نوري صباح الدليمي استقبل في ديوان الوزارة، اليوم ، وفداً من الحكومة المحلية في قضاء الضلوعية برئاسة خلف تركي قائممقام القضاء، وجرى خلال اللقاء بحث المشاريع المتوقفة ونسب إنجازها، وما يتم تنفيذه حالياً من مشاريع خدمية”.
ووجه الدليمي بحسب البيان بـ”سرعة إكمال الاجراءات التي تضطلع بها وزارة التخطيط، وتوفير كل سبل الدعم لتنفيذ المشاريع، بالتنسيق مع الجهات المعنية في الحكومة المركزية والحكومة المحلية لمحافظة صلاح الدين، لتقديم أفضل الخدمات لعموم المحافظة”.
واكد “سعي الوزارة نحو توحيد الجهود المحلية والدولية لاستئناف تنفيذ المشاريع المتوقفة، وتنفيذ المزيد من مشاريع إعادة الاستقرار والاعمار في المناطق المحررة”، داعياً الى “التوجه نحو حلول ومعالجات نوعية وفق خطط تنفيذ مرحلية، تحددها رؤية وزارة التخطيط للتنمية والتنمية المستدامة لعراق ٢٠٣٠”.انتهى25و