أمنية بغداد تؤكد تأمين 250 كم من حزام العاصمة بواسطة الكتل الكونكريتية

0
246

المعلومة/بغداد..

اكد عضو اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد سعد المطلبي، الاحد، تأمين حزام بغداد بواسطة الكتل الكونكريتية وبطول 250 كم من الجانب الغربي للعاصمة، مبيناً ان اهالي بغداد ينتظرون استكمال اجراءات رئيس الوزراء فيما يتعلق بالمنطقة الخضراء التي وعد بفتحها، حيث تقع ضمن مسؤولياته.

وقال المطلبي في تصريح لـ /المعلومة/، ان “فتح المنطقة الخضراء يقع ضمن مسؤولية رئيس الوزراء عادل عبد المهدي خاصة ان ذلك وضع ضمن برنامجه الحكومي، والجميع ينتظر تطبيق الوعود على الرغم من بعض الاجراءات الايجابية التي قام بها”.

واضاف ان “الكتل الكونكريتية تم رفع اغلبها من شوارع بغداد، من اجل فك الاختناقات المرورية”، مطالباً الحكومة “بالتقرب اكثر من المواطن وتقديم مايطمح اليه فيما يتعلق بالتعيينات وايجاد فرص العمل للخريجين وتنظيم العمل بالقطاعين العام والخاص”.

واوضح المطلبي، أن “حزام بغداد تم تأمينه بالكتل الكونكريتية التي تم رفعها من شوارع العاصمة، حيث قامت عمليات بغداد باستخدام الاليات المتوفرة لديها لنقل تلك الكتل الى المواقع الساخنة وبطول 250 كم، في المناطق الغربية وخاصة القريبة من عامرية الفلوجة، اذ لم يبق غير قاطع صغير تعمل عمليات بغداد على تأمينه ايضاً”. انتهى /25ن