الحشد الشعبي: نتائج التحقيق بحادثة مخمور ستعلن قريبا

0
287

المعلومة/ خاص…
أكد المتحدث باسم الحشد الشعبي محور الشمال علي الحسيني، الخميس، أن اللجان المشتركة من الحشد الشعبي التي وصلت إلى محافظة كركوك لازالت متسمرة بالتحقيق بشأن الهجوم الذي طال قوات الحشد في قضاء مخمور جنوب غربي نينوى، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج التحقيق قريبا.
وقال الحسيني في تصريح لـ/ المعلومة/، إن “اللجان المشتركة من الحشد الشعبي والقوات الأمنية التي وصلت إلى كركوك لازالت مستمرة بالتحقيق بشأن الهجوم الذي طال قوات الحشد الشعبي في قضاء مخمور التابع لمحافظة نينوى والذي نتج عنه استشهاد ستة عناصر وإصابة 31 بجروح”، لافتا إلى إن “نتائج التحقيق سيتم الإعلان عنها قريبا بشكل رسمي بعد الانتهاء من جميع التفاصيل الأمنية المتعلقة بالهجوم”.
وأضاف أن “الهجوم نفذته عصابات داعش الإرهابية من خلال نصب كمين لقوات الحشد الشعبي العائدة من نينوى نحو كركوك”، مبينا أن “قوات الحشد الشعبي المتعرضة للهجوم لم تكون في واجب قتالي إنما ذهبت لإغراض إدارية إلى مقر الفرقة 15 في محافظة نينوى”.
ولفت الحسيني أن “قضاء مخمور لازال يشكل خطر على حياة المواطنين كونه يقع ضمن المناطق الوعرة التي تنشط بها عصابات داعش الإرهابية”. انتهى 25 ت