عبد المهدي يعد بتلبية مطالب المعلمين بالاراضي السكنية

0
115

المعلومة/ بغداد

اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الاربعاء، امكانية تلبية مطالب المعلمين بالاراضي السكنية والعمل على ان تكون مخدومة ومتناسبة مع دخلهم وأعدادهم  في جميع المحافظات ومضي الحكومة بالمشروع السكني.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته /المعلومة/، ان “رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي استقبل وفد نقابة المعلمين العراقيين ومشاركة ممثلي النقابة في المحافظات نقيب المعلمين السيد عباس السوداني يمثلهم”.

واضاف ان “رئيس مجلس الوزراء رحب بالحضور، مشيدا بالدور الذي تؤديه الهيئات التعليمية والتدريسية في بناء المجتمع واعداد الاجيال الواعية”.

واكد ان “وسائل التعبير عن المطالب محترمة ونحن جميعا نعمل من اجل المصلحة العامة ونعلم بالمشاكل التي تعانيها مختلف الشرائح ومنهم شريحة المعلمين ونبذل اقصى الجهود لتلبية الاحتياجات والمطالب المشروعة ونعد بالاستجابة لكل مانستطيع والوصول الى الحلول الممكنة”.

وقال رئيس مجلس الوزراء ان “الحاجة لبناء المدارس مشكلة تراكمت عبر السنين ولدينا عقود وخطط في هذا المجال، كما اكد امكانية تلبية مطالب المعلمين بالاراضي السكنية والعمل على ان تكون مخدومة ومتناسبة مع دخلهم وأعدادهم في جميع المحافظات ومضي الحكومة بالمشروع السكني الذي اطلقته في جميع المحافظات ولمختلف الشرائح والمستويات وتلبية الحاجة للوحدات السكنية”.

وبين ان “عبد المهدي واستمع للمطالب التي عرضها نقيب المعلمين وعدد من ممثلي النقابة في المحافظات وجرى مناقشة الطلبات القابلة للاستجابة السريعة ، والاخرى التي تتطلب الدراسة والوقت الكافي وحصر الاعداد والفئات المستحقة”.

وعبر نقيب المعلمين عن شكره لسيادته للاستجابة السريعة للمطالب التي تقدموا بها وتقديم الحلول والمعالجات اللازمة للمشاكل والمقترحات المطروحة خلال اللقاء. انتهى 25ن