النقل تحدد نيسان المقبل موعدا لافتتاح مرأب النهضة الكبير

0
123

المعلومة/بغداد..

أعلنت وزارة النقل، الأربعاء، عن تحديد شهر نيسان المقبل موعدا لافتتاح مشروع مرأب النهضة الكبير، بعد تكثيف العمل به من اجل انجازه بأسرع وقت ضمن المواصفات العالمية.

وقال مدير عام الشركة العامة لادارة النقل الخاص عبد العظيم الساعدي في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية واطلعت عليه /المعلومة/، إن شركته “كثفت الجهود من اجل انجاز المشروع وافتتاحه بالوقت المحدد له”، مبينا انه “تمت زيادة ساعات العمل المسائية من الساعة الثانية ظهرا الى التاسعة مساء”.

وأضاف الساعدي، ان “مساحة المشروع تبلغ 42 الف قدم مربع ويجري تنفيذه على وفق احدث المواصفات المعتمدة عالميا”، مشيرا إلى أن “المرأب يشتمل على دار استراحة وكافتيريا، فضلا عن مكاتب صيرفة”، منوها بأن “الشركة المنفذة لهذا المشروع هي الشركة الاماراتية (كولستركشن تك)”.

ولفت الى ان “هذا المشروع يعد خطوة مهمة لتغطية حاجة سكان العاصمة والوافدين عليها من النقل الداخلي والخارجي لجميع محافظات البلاد، اضافة الى كونه مركزا اقتصاديا حيويا لاسيما انه يتمت بموقع ستراتيجي وسط العاصمة بغداد، اذ سيوفر العديد من فرص العمل اضافة الى تقديم خدماته الاساسية للمسافرين بكل سهولة ويسر تحت تنظيم دقيق”. انتهى/25