إيران تستعد أمنيا للاحتفال بالذكرى الـ40 لتأسيس الجمهورية

0
33

المعلومة/بغداد..

اعلن قائد قوى الامن الداخلي في العاصمة طهران العميد حسين رحيمي، الأحد، عن الاستعداد الكامل للحفاظ على الامن والنظام في مسيرات الذكرى السنوية الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية في ايران يوم غد الاثنين.

وقال رحيمي في تصريح اوردته “فارس” واطلعت عليه /المعلومة/، إن “قوى الامن الداخلي في العاصمة طهران على استعداد كامل لحفظ الامن والنظام خلال مراسم 22 بهمن (11 شباط/فبراير) وقد تم اتخاذ الاجراءات اللازمة لاقامة مراسم الاحتفال بالذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية في ايران بصورة اروع من الاعوام الماضية”.

واكد رحيمي “ضرورة الوعي واليقظة تجاه مؤامرات الاعداء واضاف، ان هدف العدو الاساس من وراء الحظر هو سلب الشعب من المسؤولين لخلق فجوة بينهم والايحاء بعدم كفاءة الحكومة والدولة في الجمهورية الاسلامية لدى الراي العام، لذا ينبغي عدم الانخداع بالحرب النفسية المعادية وعلينا ان نسعى للوصول الى الاهداف السامية في ظل صون الوحدة والتضامن وبذل الجهود الدؤوبة”.

واوضح، أن “سر انتصار الثورة الاسلامية على النظام الملكي البائد واعوام الدفاع المقدس هو الوحدة والتضامن والتلاحم الوطني حول محور ولاية الفقيه واليوم ايضا فان الطريق الوحيد للعبور من الصعوبات القائمة هو الوحدة الوطنية مع التمسك بتوجيهات سماحة القائد”. انتهى/25