غداً.. انطلاق الجولة 16 لدوري الكرة الممتاز

0
87

المعلومة/ خاص

تنطلق، غدا الاحد، مباريات الجولة 16 من منافسات دوري الكرة الممتاز بإقامة 5 مباريات على ملاعب بغداد والمحافظات.

وتبرز مباراة المتصدر الشرطة مع ضيفه النجف على ملعب الشعب الدولي ، حيث يسعى فيها الشرطة الى مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية، ومواصلة الصدارة ، في حين يسعى النجف لتعويض الخسارة امام الحدود في الجولة الماضية ، في حين يحتضن ملعب الفيحاء مباراة اصحاب الدار الميناء مع القادم من بغداد فريق الحدود ، بينما يقابل فريق الكرخ على ملعبه القادم من الشمال فريق اربيل.

وفي بقية مباريات الغد، يلاقي البحري فريق الديوانية على ملعب الزبير، ويواجه نفط الوسط فريق الحسين على ملعب النجف الدولي.

وتقام، يوم الاثنين، 4 مباريات، حيث يستقبل الكهرباء، المنتشي بفوزه على النفط، فريق الطلبة الذي يسعى لتعويض التعادل في الجولة السابقة امام الصناعات الكهربائية على ملعب التاجي .. وعلى ملعب السماوة يسعى اصحاب الدار الى استثمار عاملي الارض والجمهور ، عندما يستقبل فريق امانة بغداد الذي يسعى الى تعويض خسارته امام الشرطة في الدور السابق.. وفي بقية مباريات الجولة يستقبل فريق نفط الجنوب الصناعات الكهربائية على ملعب الفيحاء، بينما يلاقي نفط ميسان فريق النفط على ملعب الميمونة.

وكانت لجنة المسابقات قررت، في وقت سابق، تأجيل لقاء القمة بين الزوراء والقوة الجوية الى اشعار اخر بسبب ارتباط الاخير بمباراته في الادواء التأهيلية لدوري ابطال اسيا، عندما يواجه فريق باختاكور الاوزبكي. انتهى /25 ل