امنية الانبار تكشف عن اسباب استهداف مخاتير المحافظة

0
206

المعلومة/ الانبار..

كشفت اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار، الاحد، عن الاسباب التي تقف وراء استهداف مخاتير المحافظة من قبل خلايا تنظيم “ داعش” الإجرامي، داعية القوات الامنية الى تعقب نشاطات الخلايا النائمة من خلال تفعيل الجهد الاستخباراتي.

وقال عضو اللجنة الامنية ابراهيم الفهداوي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “قيام خلايا داعش باستهداف مخاتير المحاولة هي محاولة بائسة لارباك الوضع الامني كون ان استهداف هذه الشريحة المعروفة في المجتمع تجذب انتباه المجتمع باعتبارها مؤيدة لإجراءات الحكومة المركزية والمحلية في تعقب خلايا التنظيم الاجرامي واعتقالهم وهذا يعد مصدر قلق وخوف لبقائهم داخل المناطق المحررة”.

واضاف الفهداوي ان “العديد من الاسر اشتكت من اطلاق سراح عدد من الدواعش من السجون الا ان القوات الامنية لم تخذ شكواهم على محمل الجد ناهيك من ان عودة عدد من اسر عناصر داعش الى المناطق المحررة ساهم بارتفاع نسبة العمليات الارهابية”.

يشار الى ان مناطق جنوب وشرق مدينة الفلوجة شهدت قبل ايام استهداف مختار محلة في منطقة النعيمية، فضلا عن استهداف مختار اخر بالقرب من منطقة زوبع وهجوم مسلح استهدف منزل شيخ عشيرة صباح اليوم دون وقوع اصابات. انتهى/ 12أ