محامي اتحاد الكرة يفتح النار على علي عدنان

0
164

المعلومة/بغداد..

هاجم محامي الاتحاد العراقي لكرة القدم زار احمد، الخميس، مدافع المنتخب الوطني علي عدنان بسبب تصرفاته اثناء تواجد وكيل اعماله في فندق المنتخب الوطني بدبي خلال مشاركة اسود الرافدين في كأس آسيا بالامارات 2019.

وقال احمد في تصريح لـ/ المعلومة/، إنه “اثناء تواجد المنتخب في دبي للقاء المنتخب الايراني، حضر الى فندق المنتخب وكيل اللاعبين املي كرستين وهو وكيل اللاعب علي عدنان وظل متواجد في لوبي الفندق طيلة الاربعة ايام التي قضاها المنتخب في الفندق من الساعة الثامنة صباحا وحتى منتصف الليل”.

واضاف أن “كرستين كان يعقد اجتماعات في لوبي الفندق مع لاعبي المنتخب بحضور ومساعدة علي عدنان وشخص اخر ضمن الوفد لا اريد تسميته في الوقت الراهن، لذلك انا والناطق الرمي لاتحاد الكرة حسين الخرساني، ذهبنا له وطلبنا منه بأدب واحترافية ان يمتنع عن الحديث وعقد الاجتماعات مع لاعبي المنتخب وحتى انتهاء البطولة، حتى قلنا له عندما تنتهي البطولة نحن كاتحاد مستعدين على مساعدتك وتسهيل مهمتك في اي موضوع يتعلق بمستقبل اللاعبين”.

واوضح احمد، أنه “بعد ذلك بساعتين كنت جالس في لوبي الفندق مع احد اعضاء الوفد فجائني علي عدنان وهاجمني وتلفض بكلام بذيء لكني لم اشجاره ولم انطق بكلمة واحدة وحتى لم انظر اليه وتصرفت وكأن كلامه لم يكن موجها لي، ايضا لم اخبر اي شخص بهذه الحادثة حتى لاتثار مشكلة تؤثر على اداء اللاعب علي عدنان”. انتهى/ 25 ل