غلوبال ريسيرج : أمريكا وبريطانيا مستمرتان بتدريب الطيارين السعوديين والاماراتيين على القتال في اليمن

0
144

المعلومة / ترجمة …
كشف تقرير لموقع غلوبال ريسيرج أن وثائق نشرات المشتريات الفيدرالية الامريكية اظهرت ان القوة الجوية الامريكية تستخدم لازالت تدرب الطيارين السعوديين في منشآت خاصة داخل الولايات المتحدة .
وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة / المعلومة /، ان “الولايات المتحدة وبريطانيا مستمرتان في تزويد السعوديين والاماراتيين باسلحة وذخائر تقدر قيمتها بمليارات الدولارات سنويا وفي اطار ما يسمى ببعثة التدريب العسكري للولايات المتحدة تقوم البعثة بتدريب واعطاء مشورات ونصائح للطيارين السعوديين”.
واضاف أن “بريطانيا تقوم بتدريب الجيش السعودي بشكل سري لمساعدته في عدوانه على اليمن ، مما يؤكد أن الولايات المتحدة وبريطانيا وحلفائهم في حلف شمال الاطلسي لا يريدون ايقاف العدوان وخصوصا لدى المتشددين من الحزبين الامريكيين وان دعوة الولايات المتحدة لانهاء النزاع هو مجرد تظاهر لا اكثر”.
وواصل أن “القصف الاماراتي السعودي مازال مستمرا ليلا على اليمن وخصوصا على مدينة صنعاء التي يسيطر عليها انصار الله الحوثيين ، وهو تصعيد يتم تحت مراقبة واشراف الولايات المتحدة في الوقت الذي تستمر فيه عمليات القصف بالطائرات الامريكية المسيرة بدون طيار على تلك البلاد بدون توقف منذ شهر تشرين الاول من عام 2001”.
واشار التقرير الى أن “الأدلة الدامغة تدحض كل ادعاءات الولايات المتحدة وحلفائها فالصراعات في اليمن وسوريا والعراق وآسيا الوسطى وشمال أفريقيا تشنها امريكا كما أنهم لا يشاركون في مكافحة آفة الإرهاب لأنهم من يدعمون الارهاب مستخدمين الارهابيين كقوة امريكية بالوكالة لتحقيق اهدافها واعطاءها الذريعة بالتدخل في شؤون دول العالم باستخدام ذريعة الحرب على الارهاب”.انتهى/ 25 ض