الحشد الشعبي : جميع محاولات تشويه صورة مقاتلينا ستبوء بالفشل

0
40

المعلومة/ بغداد…
أكدت هيئة الحشد الشعبي, السبت, أن جميع محاولات تشويه صورة مقاتلي الحشد الشعبي باءت وستبوء بالفشل.
وذكر موقع الحشد في بيان تلقت وكالة/ المعلومة/ نسخة منه, إن “قوات الحشد الشعبي تواصل مسك الحدود العراقية السورية واحباط كل محاولات “داعش” للتسلل الى الاراضي العراقية او محاولة ايجاد موطئ قدم لها لاسيما بعد التداعيات التي خلفها الإعلان الأميركي عن الانسحاب من سوريا، حيث تلقى جهود الحشد الشعبي على الحدود اشادة وتقديرا كبيرين من كافة الاجهزة الأمنية والقيادات العسكرية”.
وأضاف أنه “من الطبيعي بعد كل ما قدمه ويقدمه الحشد الشعبي ان يتعرض لمحاولات تشويه واستهداف داخلية وخارجية، فهذا الأمر لم يسلم منه الحشد منذ الأيام الأولى لتأسيسه بعد الفتوى المباركة للمرجعية الدينية العليا، بل ولم تسلم منه كل الاجهزة الأمنية، لكن النتيجة ان جميع تلك المحاولات باءت وستبوء جميع المحاولات اللاحقة والمستقبلية بالفشل لأن حكمة العراقيين وثقتهم بحشدهم وجيشهم وشرطتهم وبقية صنوف القوات الأمنية أكبر من ان تنطلي عليهم اي ادعاءات مغرضة ومزاعم مضللة”.
وأوضح الموقع, أن “ولاء الحشد الشعبي الوحيد كان وسيبقى للدولة العراقية التي نذر نفسه لحمياتها، وتعليماته لا يتلقاها الا من القائد العام للقوات المسلحة الذي يملك الأمر في تحريك قطعات الحشد الشعبي حسب ما تقتضيه الضرورة الأمنية”. انتهى/ 25 س