ذي قار تبحث مع هيئة الاتصالات تردي الخدمات بالمحافظة

0
68

المعلومة/بغداد ..

اعلنت حكومة ذي قار المحلية ،الجمعة، عن مناقشة تردي واقع الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات مع معاون مدير هيئة الاعلام والاتصالات في المنطقة الجنوبية عباس جمعة بعد شكاوى عديدة من قبل المواطنين.

وقال محافظ ذي قار يحيى الناصري قي بيان تلقته /المعلومة/، ان “تراجع خدمات الشركات العاملة بالمحافظة كان واضحا خلال هذه الفترة وان الطرفين بحثا هذه المشكلة وقد  تم الاتفاق على متابعة الهيئة خلال اليومين المقبل لجولاتها التفتيشية لجودة الخدمة من اجل وضع رؤية مشتركة لالزام هذه الشركات على الالتزام بتوفير افضل الخدمات للمواطنين”.

من جانبه قال معاون مدير الهيئة عباس جمعة ان “الاجتماع ياتي في اطار استجابة الهيئة للتعامل يشكل جدي مع شكاوى المواطنين حول خدمات شركات الاتصال والتي تراجعت في محافظة ذي قار”.

واشار الى ان “عدد من الفرق المتخصصة اقوم حاليا بزيارة عدد من المناطق لقياس جودة الخدمة مع عقد لقاءات مع المواطنين لمعرفة اهم المشاكل والمعوقات التي تعترض تقديم الخدمات من شركات الاتصالات في المحافظة وتحديد تلك المعوقات ووضع رؤية مشتركة وايجاد الحلول المناسبة لتجاوز هذه المشكلة خلال اليومين المقبلين”.انتهى/25