تحدي مميت يجتاح الإنترنت

0
134

المعلومة/ متابعة

اجتاح شبكة الإنترنت هذه الأيام تحد خطير، على غرار “تحدي كيكي” في عام 2018، ولكنه مستوحى هذه المرة من أحد أفلام الرعب والإثارة.

ويحمل التحدي الجديد اسم “تحدي بيرد بوكس”، وهو المأخوذة فكرته عن مضمون أحداث فيلم الرعب “بيرد بوكس”، من إنتاج شبكة “نتفليكس” الأمريكية، ومن بطولة الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ساندرا بولوك.

وينتشر على شبكات التواصل الاجتماعي حاليا، فيديوهات لمرتادي شبكة الإنترنت، وهم يقومون على حدة بأداء “تحدي بيرد بوكس”، والقائم على تنفيذهم للعديد من المهام المجهولة، أثناء وضعهم عصابة على أعينهم.

وتلعب ساندرا بولوك في أحداث فيلم “بيرد بوكس”، دور الأم لطفلين “مالوري هايز”، التي تقضي معظم الفيلم معصوبة العينين، في محاولة لمنع نفسها من رؤية كيانات خارقة للطبيعة، تجسد أسوأ مخاوف البشر، وتسبب لهم الانتحار في النهاية.

وتتفاوت فترة “تحدي بيرد بوكس” من 12 وحتى 24 ساعة كاملة.

ومن جانبها، حذرت شبكة “نتفليكس” مشاهديها من أداء “تحدي بيرد بوكس”، بسبب خطورته، وطلبت منهم في بيان على “تويتر” بعدم إيذاء أنفسهم.

وغردت الشبكة عبر “تويتر” في بيانها: “لا نستطيع تصديق أننا يجب أن نقول هذا لكم، ولكن من فضلكم لا تؤذوا أنفسكم مع هذا التحدي “بيرد بوكس”. انتهى 25ن