الموسوي تكشف عن اتفاق لتغيير مرشحي الداخلية والدفاع والتربية والهجرة

0
224

المعلومة/ خاص…
كشفت النائبة عن تحالف الفتح انتصار الموسوي، الأربعاء، عن اتفاق سياسي لتغيير أسماء المرشحين المطروحين لوزارات الداخلية والدفاع والتربية والهجرة، فيما بينت إن الأسماء الجديدة تم إرسالها لهيئتي المساءلة والعدالة والنزاهة لغرض التدقيق.
وقالت الموسوي في تصريح لـ/ المعلومة/، إن “عدم نجاح جلسة يوم أمس, بتمرير الكابينة الوزارية بشكل كامل دفع الكتل السياسية للاتفاق على تغيير الأسماء المطروحة لوزارات الداخلية والدفاع والتربية والهجرة”، لافتة إلى إن “القائمة الجديدة التي ستصل مجلس النواب ستكون خالية من فالح الفياض وفيصل الجربا وصبا الطائي وهناء عمانوئيل”
وأضافت أن “الأسماء الجديدة لم يتم الفصح عنها حتى الآن”، مبينة إن “تلك الأسماء ستكون بعيدة عن الشخصيات السياسية المعروفة”.
وبينت الموسوي, أن “الأسماء الجديدة تم إرسالها إلى هيئتي المساءلة والعدالة والنزاهة لغرض التدقيق قبل الذهاب بها إلى مجلس النواب”، موضحة أن “عبد المهدي ابلغ الكتل السياسية منذ أيام بأنه سيغير الأسماء التي لم يتم تمريرها من قبل التصويت في مجلس النواب”.
وكان رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي قد أكد، أمس الثلاثاء، أن جلسة الخميس ستشهد اكتمال التصويت على ما تبقى من الكابينة الوزارية. انتهى 25 ت