نائب: رفض الإصلاح للفياض استهداف سياسي وعبد المهدي سيقدم كابينته دون تغيير

0
57

المعلومة / خاص…
عد النائب عن تحالف الفتح محمد كريم، الأربعاء، رفض تحالف الإصلاح منح فالح الفياض وزارة الداخلية استهداف سياسي، فيما بين ان رئيس الوزراء سيقدم كابينته الوزارية للتصويت خلال جلسة يوم غد الخميس دون تغيير.
وقال كريم في تصريح لـ/ المعلومة/، إن “رفض الإصلاح لم يحصل كون الفياض لا يمتلك القدرة على إدارة الداخلية بشكل مهني إنما استهداف سياسي واضح كون الأخير انسحب من التحالف مع سائرون نحو البناء وكسر تشكيل الكتلة الأكبر”، لافتا إلى إن “البناء قادم لعبد المهدي أربعة مرشحين لاستيزار الداخلية بينها الفياض ومن الممكن ان يتم اختيار شخص بديل عنه”.
وأضاف أن “تمرد الإصلاح خلال جلسة يوم أمس سيدفع اغلب النواب للتصويت لصالح الفياض”، مبينا إن “رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لم يجري إي تغييرات حتى ألان على المرشحين المطروحين للوزارات المتبقية وسيتم طرحهم خلال جلسة يوم غد الخميس للتصويت”.
وكانت النائبة عن تحالف البناء عالية نصيف قد اعتبرت، اليوم الأربعاء، ما يجري في مجلس النواب بانه “سياسة لي اذرع” وليس اعتراض على مرشحين، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء عادل عبد المهدي هو مرشح الفتح وسائرون وكان يفترض بالأخير احترام الاتفاق.انتهى 25 ت