نائب : عبد المهدي سيحضر غدا للبرلمان بثمان وزراء

0
181

المعلومة / خاص…
أكد النائب عن تحالف الفتح فاضل الفتلاوي، الاثنين، أن رئيس الوزراء عادل عبد المهدي سيحضر جلسة غد الثلاثاء لتقديم ثمان وزراء للتصويت عليها وإكمال الكابينة الوزارية ، فيما بين إن المرشح الذي سيتم رفضه سيقدم بديل عنه دون تأخير.
وقال الفتلاوي في تصريح لـ/ المعلومة/، إن “اغلب الكتل السياسية وصلت إلى اتفاق بشأن المرشحين للوزارات الشاغرة الذين سيطرحهم عبد المهدي في جلسة يوم غد الثلاثاء”، لافتا إلى إن “عبد المهدي عازم على إكمال الكابينة الوزارية وعدم تأجيل إي وزارة”.
وأضاف أن “المرشح الذي سيتم رفضه خلال التصويت في البرلمان سيتم تقديم مرشح بديل عنه”، مبينا إن “رئيس الوزراء إكمل جميع الإجراءات القانونية وخاطب هيئتي النزاهة والمساءلة والعدالة لتدقيق أسماء المرشحين”.
وبين أن “الفتح لازال مصرا على منح فالح الفياض وزارة الداخلية وسيتم طرحه للتصويت بعد عدم التوصل لاتفاق مع تحالف سائرون بهذا الشأن”، مبينا إن “التصويت سيكون الفيصل في تمرير الفياض من عدمه”.
وكان تحالف الفتح قد كشف، امس الأحد، عن ترشيح رئيس جهاز الأمن الوطني قاسم الاعرجي بديلا عن فالح الفياض في حال عدم تمرير الأخير لحقيبة الداخلية داخل مجلس النواب.
وكان مجلس النواب قد خصص، أول أمس السبت، الجلسة القادمة يوم ،غد الاثنين ، لإكمال الوزارات الشاغرة ضمن كابينة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي. انتهى 25 ت