الكعبي : آن الأوان للنهوض بواقع مدينة الصدر

0
36

المعلومة / بغداد…
أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، الأحد، أن مدنية الصدر تشهد واقعا ليس بالمستوى المطلوب ولا يتناسب مع حجم وزيادة الكثافة السكانية فيها، فيما دعا جميع الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة للتعامل بإخلاص وأمانة والتحرك السريع والجاد في وضع معالجات آنية ومناسبة لمختلف القضايا التي تعاني منها مدينة الصدر منذ سنين طوال.
وقال الكعبي في بيان تلقت وكالة / المعلومة/، نسخة منه خلال زيارته المجلس البلدي لمدينة الصدر إن “مدينة الصدر تشهد واقعا ليس بالمستوى المطلوب ولا يتناسب مع حجم وزيادة الكثافة السكانية فيها”، لافتا إلى إن “مسؤولية الجميع في العمل كفريق واحد والإسراع في النهوض بالواقع المتردي الذي تعاني منها قطاعات المدينة”.
وأضاف أنه “ان الآوان للنهوض بواقع مدينة الصدر من جميع النواحي”، داعيا “جميع الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة للتعامل بإخلاص وأمانة و التحرك السريع والجاد في وضع معالجات آنية ومناسبة لمختلف القضايا التي تعاني منها مدينة الصدر منذ سنين طوال”.
وأكد الكعبي لرئيس المجلس البلدي قيامه خلال الايام القليلة المقبلة “بمخاطبة الوزارات والمؤسسات الحكومية ذات الصلة والمتابعة الدقيقة في تنفيذ المشاريع المتلكئة ومعالجة العقبات الموجودة “، مطالباً اعضاء المجالس البلدية والمحلية باستمرار التواصل مع شكاوى المواطنين والنظر بها وايصالها ومتابعتها لدى الجهات المعنية”.انتهى 25 ت

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here