إيسكو عن رونالدو.. لا يمكننا البكاء على لاعب رفض التواجد معنا

0
348

المعلومة / متابعة…
أكد النجم الاسباني لاعب نادي ريال مدريد، اليوم الاثنين، أنه لا يمكن البكاء على لاعب مثل كريستيانو رونالدو رفض البقاء في القلعة البيضاء.
وتحدث ألاركون إيسكو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه ضد نادي فيكتوريا بلزن التشيكي غدا ببطولة دوري أبطال أوروبا قائلاً: “كريستيانو رونالدو ؟ لايمكن أن نبكي على شخص لم يرد أن يتواجد معنا، ولا يهمنا على الأطلاق بعد أن أراد الرحيل من ريال مدريد”.
وأضاف: “ما تعلمته في ريال مدريد خلال 6 سنوات هو أن تقدم كل شيء حتى الموت، ولا يمكن إستيعاب النتائج السيئة التي تلقيناها، وأنا لا أؤمن بالصدفة، أنا أؤمن بالعمل فقط، والأمور لا تسير على ما يرام ولكن هذه التغييرات سوف نقوم بها في الفترة القادمة”.
وبين ان“الجميع في ريال مدريد مسؤول عن النتائج السيئة وليس المدرب فقط، وأنه من الجنون أن تتم إقالة المدرب خلال شهرين فقط، وإذا كان يجب إقالة المدرب فيجب أن يتم إقالتنا جميعاً، ولا أعتقد بأن الصحافة لديها قدرة على إقالة المدرب”.
يذكر أن ريال مدريد تلقى خسارة قاسية أمام ليفانتي، بهدفين مقابل هدف واحد، ليفشل الفريق الملكي بقيادة لوبيتيجي، في تحقيق أي انتصار خلال المباريات الخمس الأخيرة، وهو ما فجر موجة غضب في وجه إدارة بيريز.
وانتقل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب 33 عاماً، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري، قادماً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وتسمى صفقة القرن والتي وصلت قيمتها إلى 105 مليون يورو.انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here