البعيجي: سنتعامل مع القوات الأجنبية كداعش إذا لم تخرج من العراق

0
225

المعلومة/بغداد..

هدد النائب عن تحالف البناء منصور البعيجي، الأحد، بمعاملة القوات الأجنبية في العراق كمعاملة تنظيم “ داعش” الإجرامي إذا اصرت على البقاء من العراق ولم تخرج، مشدا على أن سيادة العراق خط أحمر.

وقال البعيجي في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه،إنه  “سنعمل جاهدين وبالتنسيق مع الحكومة المقبلة بإخراج اي قوات اجنبية من اراضينا وفقا للأعراف الدبلوماسية واذا اضطر الامر ولم يخرجوا سنتعامل معهم كما تعاملنا مع عصابات داعش الاجرامية ونخرجهم بالقوة لأننا لسنا بحاجة لهكذا قوات على اراضينا”.

واضاف ان “امريكا تقود مخططا خطيرا بالمنطقة بعد ان افشلنا مخططهم الذي ادخلوا به عصابات داعش الى البلد لذلك هم اليوم يحاولون ايجاد سبب لتواجد قواتهم على اراضينا لذلك سيكون من اولوياتنا هو اخراج القوات الاجنبية”، مؤكدا بالقول “نحن اولى بحماية بلدنا ولسنا بحاحة الى جندي اجنبي واحد يقاتل نيابتا عنا وسيادة بلدنا خط احمر لن نسمح للمساس بها ومن اي جهة كانت”.

وشدد البعيجي على أن “ العراق بلد يتمتع بالسيادة الكاملة ولن يقبل بانتهاك سيادته نهائيا وما حصل خلال الفترة السابقة من دخول لعصابات داعش الاجرامية هي خطة صهيو امريكية لاعادة قواتهم الى اراضينا تحت ذريعة محاربة داعش وبعد القضاء على هذه الزمر الارهابية على هذه القوات الاجنبية الخروج بأسرع وقت من العراق لأنه لا يوجد سبب لبقائهم”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here