نائبة: المرحلة المقبلة ستشهد تفعيل قانون تشغيل المعامل المعطلة

0
362

المعلومة/بغداد..

أكدت النائبة عن محافظة البصرة انتصار يوسف، الأحد، أن المرحلة المقبلة ستشهد تفعيل قانون تشغيل المعامل المعطلة، مشيرة إلى أن المحافظة تنتظر من نوابها الجدد ما ينصفها كمحافظة منتجة ومضحية.

وقالت يوسف في تصريح لـ/المعلومة/، إن “المرحلة القادمة ستشهد تفعيل قانون تشغيل المعامل المعطلة التي تؤدي بدورها الى القضاء على البطالة وكذلك توفير الخدمات من خلال متابعة ما اطلقت من وعود ولم يتم تنفيذها من قبل الحكومة الاتحادية”.

وأضافت، أن “ابرز المشاريع التي تنتظر البصرة زراعة خمسة ملايين نخلة”، مبينة أن “هذا المشروع سينعكس بيئيا وسياحيا واقتصاديا على المدينة وكذلك تبني مشروع الفتى الذي يوفر اكثر من 500 فرصة عمل”.

ولفتت يوسف إلى ان “أولى مطالباتنا خلال الجلسات الأولى لمجلس النواب هو تنفيذ محطات تحلية المياه والطاقة الكهربائية وكذلك معالجة المستوى الصحي من خلال زيادة نسبة المستشفيات في البصرة كذلك احياء وجه البصرة”.

وأكدت يوسف وهي نائبة عن تحالف الفتح، أن “هناك مهمة كبيرة ستقع على عاتق نواب البصرة ومسؤوليتهم تجاه هذه المحافظة التي تعتبر المصدر الأكبر لموازنة العراق”، مشيرة إلى أن “البصرة تنتظر من نوابها الجدد ما ينصفها كمحافظة منتجة ومضحية”. انتهى/25ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here