المجلس الوزاري يناقش مطالب المتظاهرين ويمنع تظليل المركبات

0
223

المعلومة / بغداد…

ناقش مجلس الأمن الوزاري برئاسة العبادي ، الأحد، مطالب المتظاهرين، فيما قرر منع تضليل المركبات والموافقة على مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة الدفاع العراقية ونظيرتها الهنكارية.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي للعبادي تلقت / المعلومة /، نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، ترأس اليوم، اجتماعا للمجلس الوزاري للأمن الوطني”.

وأضاف انه “جرى خلال الاجتماع مناقشة عمليات التطهير التي تقوم بها القوات الأمنية في صحراء الانبار الغربية لملاحقة ما تبقى من الخلايا الإرهابية واستمرار هذه العمليات للقضاء بالكامل على الإرهاب”.

وأوضح ان “الاجتماع بحث التظاهرات واكد على ان التظاهر السلمي حق للمواطنين للتعبير عن مطالبهم والتي يجري العمل على تنفيذها في خلية الأزمة الخدمية والأمنية والحفاظ على ممتلكات العامة وعدم الاعتداء على القوات الأمنية”، مبينا ان “ القوات الأمنية تبذل كل جهودها لتوفير الحماية للمتظاهرين وإبعاد المخربين عن هذه التظاهرات”.

ولفت الى انه “تم مناقشة موضوع تظليل السيارات وتأثيره على الوضع الأمني، وتقرر منع تظليل المركبات باستثناء الموافقات الأصولية”، لافتا الى ان “المجلس صوت بالموافقة على مذكرة التفاهم للتعاون العسكري بين وزارة الدفاع العراقية ونظيرتها الهنغارية”.انتهى25و

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here