حسن سالم: الموقف الحكومي من التهديدات الصهيونية ضعيف واجراءات المقاومة ستكون رادعة

0
200

المعلومة / خاص…

اكد القيادي في عصائب أهل الحق حسن سالم ، الاحد ، أن رد المقاومة الإسلامية سيكون مختلفا تجاه التهديدات الصهيونية بقصف مقراتها في المناطق الحدودية بين العراق وسوريا، فيما انتقد الموقف الحكومي إزاء هذا التهديد.

وقال سالم في تصريح لـ/المعلومة/، إن “تحرير بعض المحافظات السورية من دنس داعش الإرهابي وبقية الفصائل المسلحة دق ناقوس الخطر للكيان الصهيوني ، فضلا عن قرب مواقع حزب الله اللبناني من الجولان المحتل الذي اثأر ذعر السلطات الإسرائيلية”، لافتا إلى إن “الكيان الصهيوني بدأ يشعر بالخطورة ويسعى إلى ضرب مواقع فصائل المقاومة الإسلامية لمنع التقدم في المناطق المحاذية للجولان المحتل والدخول بالصدام المباشر بين الطرفين”.

وأضاف إن “مساعي إلكيان الصهيوني باستهداف مواقع فصائل المقاومة سيلاقي ردا وإجراءات رادعة كبيرة ولا يمكن السكوت عن تهديداته”، مبينا إن “موقف الحكومة العراقية من التهديد باستهداف مواقع المقاومة داخل أراضي البلاد ضعيف ولا يتعدى الاستنكار وتقديم الشكاوى إلى مجلس الأمن الدولي”.

وكانت وكالة سبوتنك الروسية قد كشفت ، امس السبت، عن سعي “الكيان إلاسرائيلي” تنفيذ ضربات جوية لجملة اهداف منتخبة داخل الأراضي العراقية ، بذريعة انها تستخدم لنقل المعدات والاسلحة والاشخاص الى سوريا. انتهى 25 ت

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here