البعيجي: يجب اعدام الارهابيين في ساحة التحرير اكراما لدماء الشهداء

0
298

المعلومة/بغداد..

طالب المرشح الفائز عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، الاثنين، رئيس الوزراء حيدر العبادي بالايعاز الى وزارة العدل بتنفيذ حكم الاعدام بحق الارهابيين الذين صدرت بحقهم احكام اعدام بتنفيذ الحكم بهم في ساحة التحرير وسط بغداد امام اهالي الضحايا اكراما لدماء الشهداء.

وقال البعيجي في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، إنه “سيكون من اولوياتنا في مجلس النواب المقبل التصويت على فقرة تتيح لرئيس الوزراء المصادقة على احكام الاعدام بحق الارهابيين بسبب عدم مصادقة رئيس الجمهورية عليهم الامر الذي ادى الى تعطيل تنفيذ حكم الاعدام بحق هؤلاء المجرمين ضاربا عرض الحائط معاناة اهالي الضحايا غير مكترث لها”.

وطالب البعيجي رئيس الوزراء بـ”الايعاز الى وزارة العدل بتنفيذ حكم الاعدام بحق الارهابيين الذين صدرت بحقهم احكام اعدام بتنفيذ الحكم بهم في ساحة التحرير وسط بغداد امام اهالي الضحايا اكراما لدماء الشهداء”.

واشار إلى أن “اهالي الضحايا ينتظرون انزال القصاص العادل باسرع وقت بحق من قتل ابنائهم لذلك على رئيس الجمهورية ان يتحمل مسؤليتة والقسم الذى اقسمه لحماية الشعب العراقي وان لايتخذ موقف المتفرج اتجاه من قتل ابناء الشعب العراقي”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here