المرور توجه بمحاسبة سواق مركبات النقل الجماعي المخالفين للضوابط

0
97

المعلومة/ بغداد

اعلنت مديرية المرور العامة وبالتعاون مع قيادة عمليات بغداد، الاربعاء، محاسبة جميع سواق مركبات النقل الجماعي من المخالفين للضوابط والقوانين وممن يوقفون عجلاتهم في الطرق الرئيسية وقرب التقاطعات.

وقال مدير السيطرة والمخابرة العميد حيدر رشيد القصاب في بيان تلقته /المعلومة/، انه “بناءً على المناشدات المستمرة من قبل الكثير من المواطنين الكرام حول مخالفات سواق المركبات النقل الجماعي من خلال وقوفهم العشوائي على الطرق الرئيسية وقرب التقاطعات والساحات وتجزئة خطوط النقل المعدة من قبل وزارة النقل وترك الكراجات المعدة لهم”.

واضاف ان “قيادة عمليات بغداد وجهت بعد التنسيق العالي مع مديرية المرور العامة وقطعات الجيش العراقي والشرطة الاتحادية وافواج الطوارئ لقيادة شرطة بغداد وهيئة النقل الخاص ودوريات النجدة باشرت هذه المفارز بمتابعة هذه المخالفات ومحاسبة السواق المخالفين والحد من هذه المخالفة واعادة العمل والتنظيم لهذه العملية المهمة في حياة المواطن العراقي الكريم”.

واوضح ان “الحملة مستمرة ضمن مدينة بغداد بجانبيها الكرخ والرصافة فنرجوا من كافة الاخوة السواق التعاون مع المفارز وعدم تعرضهم للمحاسبة القانونية”. انتهى 25ن

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here