سياسي: سائرون لن تقبل بالذهاب نحو المعارضة وستدفع جماهيره للشارع 

0
313

المعلومة/بغداد..

رأى المحلل السياسي، حازم الباوي، الثلاثاء، أن تحالف سائرون لن يقبل بالذهاب نحو حكومة المعارضة وسيدفع جماهيره بالخروج الى الشارع، مشيرا إلى أن ارباكاً سياسياً سيحدث جراء بعض التحالفات التي كثر الحديث عنها قبل المصادقة على نتائج الانتخابات.

وقال الباوي في تصريح لـ /المعلومة/، إن “الحديث عن اي تحالفات سياسية سابق لاوانه كون الجميع بانتظار النتائج المصدقة من قبل المحكمة الاتحادية”، مبينا أن “ما يشاع من قبل جماهير الاطراف السياسية او جيوشها الالكترونية عن حصول اي تحالف، هو خال من الدقة والموضوعية”.

وأوضح ان “ما رشح عن تحالف شكلي بين الفتح والقانون والديمقراطي الكردستاني يتنافى تماما مع ما تم ذكره آنفا، فضلا عن انه سيفتح الباب واسعا امام ارباك سياسي وحتى اجتماعي كبير، لان تحالف سائرون لا يمكن ان يقبل بالذهاب للمعارضة وسيدفع بجماهيره الى الشارع”.

وكان عضو ائتلاف دولة القانون النائب السابق رسول راضي كشف في تصريح لـ/المعلومة/، اليوم الثلاثاء، عن وجود اتفاق مبدئي بين اتلافه والفتح والنصر والاكراد والسنة لتشكيل الكتلة الاكبر بعيداً عن تحالف سائرون، مؤكداً ان هناك بعض الشروط التعجيزية التي دعت الكتل المذكورة للاتفاق فيما بينها بعيداً عن سائرون. انتهى/25ن

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here