وزير الداخلية يوافق على إعادة قطعات أمنية لذي قار وتنقلات ضباط الشرطة

0
238

المعلومة/بغداد..

وافق وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الاحد، على إعادة قطعات أمنية تابعة لمحافظة ذي قار وتنقلات ضباط الشرطة لحاجة مديرية شرطة المحافظة لها.

وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ ذي قار يحيى الناصري تلقت /المعلومة/، نسخة منه، أن “ وزير الداخلية قاسم الاعرجي استقبل صباح اليوم في مقر الوزارة ببغداد، وفدا من محافظة ذي قار يترأسه المحافظ يحيى الناصري، لمناقشة الوضع الامني في ضل الاحداث الاخيرة التي يشهدها البلد، ومناقشة جريمة المخدرات والجريمة الاقتصادية في ذي قار والية العمل المشترك للقضاء عليها”.

واضاف ان “ وزير الداخلية وافق على اعادة الفوج الخامس شرطة اتحادية المتمركز في الفلوجة، والفوج الرابع شرطة اتحادية الموجود في سامراء لحماية الامامين العسكريين، الى مقرهما في ذي قار للمساهمة في ضبط الامن والاستقرار”.

واشار البيان إلى أن “الأعرجي وافق على تنقلات ضباط الشرطة لحاجة مديرية شرطة ذي قار لها وجرى تقديم تلك الطلبات منذ تسعة اشهر بهذا الخصوص”.

ونقل البيان عن الناصري قوله، إن “الحكومة المحلية طالبت خلال اجتماعها بالاعرجي بإنشاء قاعتي انتظار في مديرية جوازات ذي قار وسوق الشيوخ لتسهم في التقليل عن كاهل المراجعين لتلك الدوائر لما تشهده من زخم في اعداد المراجعين، خاصة وان الموافقة المبدئية على انشاء تلك القاعات تمت خلال العام الحالي”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here