عضو بالفتح: رئاسة الوزراء المقبلة بعيدة عن الدعوة

0
396

المعلومة/بغداد..

اكد عضو تحالف الفتح حسن شاكر عودة، الاحد، ان منصب رئاسة الوزراء بعيد عن حزب الدعوة خاصة انهم تسنموا هذا المنصب على مدى ثلاث دورات سابقة، مبيناً ان تحالف الفتح لم يرشح أي شخصية حالياً لشغل هذا المنصب.

وقال عودة في تصريح لـ /المعلومة/، ان “تحالف الفتح لم يصمم او يتخذ اي اجراء واضح بخصوص اي مرشح لرئاسة الوزراء، كما انه لم يطرح اي اسم لهذا المنصب، لان هناك مشروع الفضاء الوطني الذي يضم جميع القوائم الفائزة بالانتخابات”.

واوضح ان “هناك اجتماع عقد قبل ايام لممثلين عن القوائم الفائزة، وهؤلاء يقومون بكتابة المشروع الخدمي لبناء الدولة العراقية على مدى اربعة اعوام قادمة، وهذا يتفق عليه من قبل جميع القوائم الفائزة، ومن ثم يطرح من يتصدى لرئاسة المشروع، ويتبنى هذا المشروع ويقدم افضل الخدمات للشعب”.

واكد عودة، أن “منصب رئاسة الوزراء بعيد عن حزب الدعوة خاصة انه تسنم هذا المنصب على مدى ثلاث دورات سابقة وبالتالي فهذا يكفي لهم”.

وكان النائب السابق حسن العلوي قد اكد امس في تصريح لـ /المعلومة/، ان “السيد الصدر والاكراد يدعون العامري لتولي منصب رئاسة الوزراء، ولا يرغبون بتولي شخصية من حزب الدعوة هذا المنصب. انتهى /25ن

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here