الحشد الشعبي يتهم مسعود البارزاني بحماية الإرهابي ثائر البياتي”أمين عام العشائر العربية”

0
439

المعلومة / خاص…

اتهم المتحدث الرسمي باسم الحشد الشعبي (محور الشمال) علي الحسيني ، الاثنين، رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البرزاني بحماية الإرهابي الهارب من محافظة صلاح الدين ثائر البياتي ما يسمى بـ”أمين عام العشائر العربية”، فيما بين إن البياتي مطلوب للقضاء العراقي وللعشائر العربية بتهم الإرهاب والتعاون مع عناصر داعش.

وقال الحسيني في تصريح لـ/المعلومة/، إن “البياتي مطلوب للقضاء العراقي ولعشائر صلاح الدين بتهم الإرهاب والتعاون مع داعش لدخولهم المحافظة، فضلا عن عمليات النصب والاحتيال التي أجراها على العديد من المواطنين وسرقة أمولهم”، لافتا إلى إن “مسعود البارزاني وفر له الحماية الكاملة للسكن في اربيل بعد هروبه من قبضة القوات الامنية والحشد الشعبي”.

وأضاف إن “عشيرة الهارب ثائر البياتي التي تسكن قرية ال بوحسن تبرأت منه في وقت سابق بعد تعاونه مع داعش الإرهابي وقتل المدنين”، مبينا إن “الوضع الأمني في محافظة صلاح الدين وفي قضاء الطوز يشهد استقرارا كبير ولا وجود لعصابات داعش الإرهابي داخل المحافظة”.

وكان امين عام مجلس العشائر العربية في طوز خورماتو ثائر البياتي قد اتهم ، اليوم الاثنين، جهات سياسية متنفذة وعدة فصائل للحشد الشعبي بتغطية العمليات الارهابية لعصابات داعش في محافظة صلاح الدين.انتهى 25 ت

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here