إيران: السياسات الامريكية ادت الى زيادة شبكات الاتجار بالبشر

0
330

المعلومة/ بغداد …

اكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي ، الاثنين، أن سياسات الولايات المتحدة التدخلية في شؤون الدول الاخري والعبث الامريكي بالاستقرار العالمي خاصة في غرب آسيا وفي أفريقيا، وفرتا الأرضية لتأسيس وانتشار وتمدد الشبكات الإجرامية المنتظمة المتاجرة بالبشر.

ونقلت وكالة ارنا في خبر تابعته /المعلومة/ عن قاسمي قوله ردا على التقرير السنوي الصادر عن وزارة الخارجية الامريكية والذي استهدف ايران بتهم في هذا النطاق إن “هذا التقرير المنحاز والهادف والحامل لطابع سياسي والذي تم إعداده عبر مصادر ومعلومات غير رسمية لاأساس له، هو مجرد تهم فارغة تخلو من الواقع الميداني وترفضه ايران تماما”.

واضاف أن “الحكومة الامريكية تسعى الى توظيف هكذا مؤامرات لحرف أنظار الرأي العام العالمي عن سياساتها التوسعية التدخلية العابثة باستقرار العالم وخاصة باستقرار دول غرب آسيا والقارة الأفريقية والتي مهّدت بحد ذاتها السبيل لتأسيس وانتشار هذه المنظمات المجرمة المتاجرة بالبشر”.

وأشار قاسمي الى أن ” اعداد لائحة ترتيبية من قبل الولايات المتحدة وإعداد تقارير منحازة وهادفة ضد دول مستقلة تتعارض مع المقررات والمعايير الدولية القانونية.” انتهى/ 25 ض

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here